أهمية الخصومات والعروض في متجرك على منصة زاد عُمان

  • Nov 25, 2020

الكثير من الشركات وأصحاب العلامات التجارية المتواجدة بالسوق المحلي والعالمي تعطي خصومات وعروض على منتجاتها  في المناسبات العامة والأعياد مثل اليوم الوطني و أسبوع التخفيضات "البلاك فرايدي"  أهمية كُبرى للحفاظ على ولاء جمهورهم المتوقع وكسب جمهور جديد أيضاً.

يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، تقوم الكثير من المتاجر الإلكترونية حول العالم بتقديم مجموعات متنوعة من التخفيضات والعروض والخصومات بنسب مختلفة من الأسعار الأصلية لمنتجاتها وخدماتها.

البلاك فرايدي

ما هو Black Friday أو ما يُعرف بالجمعة البيضاء ؟

مُصطلح "الجمعة البيضاء" مُتعارف عليه لدى الأجانب بإسم الجمعة السوداء Black Friday، ولكن فى المنطقة العربية دخل المصطلح حديثاً وبمسمى مختلف نوعاً ما وهو ما يُسمى بــ الجمعة البيضاء White Friday بدلاً من بلاك فرايدي، وهذا العام 2020 سوف يكون هذا اليوم الموافق ليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020.

ويُعد من أيام التخفيضات والعروض القوية والمنتظرة التي ينتظرها الملايين حول العالم، فيها تخفيضات على الكثير من المنتجات، حيثُ يقوم أصحاب المتاجر بعمل خصومات وعروض على المنتجات مثل: الملابس، العطور، الإلكترونيات والمزيد من المنتجات الأخرى.

 لذلك عليكم بإنتظار عروض وخصومات قوية من المتاجر الإلكترونية لدى زاد عُمان.

ما أهمية الجمعة البيضاء ؟

الأرقام والإحصائيات التي تظهر في إحصائيات التسوق الخاصة بالجمعة البيضاء تدل على أنها أصبحت موسماً حيوياً للتسويق الإلكتروني، وهذا يستدعى انتباه كل المتاجر الإلكترونية لتجهيز عروض وخصومات في الجمعة الأخيرة من نوفمبر. 

الجمعة البيضاء 2020 وعروض قوية مُنتظرة

هل تريد الحصول على عروض و تخفيضات الجمعة البيضاء 2020 من منصة ومتاجر زاد عُمان ؟  

لا تفوت فرصة حصولك على عروض زاد عُمان سواء كنت تاجراً أو مشترى.

عروض منصة زاد عُمان في"الجمعة البيضاء" يُقدم بها عروض مُذهلة بمناسبة البلاك فرايدي. عروض خاصة بالتجار على باقات الاشتراك  (رابط تشعبي) وكذلك عروض مخصصة للزبائن مقدمة من منصة زاد عُمان.

الاشتراك في عروض الجمعة البيضاء 2020

يمكن لمشتركي منصة زاد عمُان من فئتي التجار والزبائن الإستفادة من جميع عروض زاد عُمان، حيثُ يمكن للتجار الاشتراك بالباقات المدفوعة التي ساري عليها عروض زاد عُمان في عرض الجمعة البيضاء.

الإستفادة من العرض من خلال إحدى الطرق التالية:

  • الاشتراك من خلال تطبيق التجار الذي يمكن الحصول عليه “من هنا (Android - IOS)“.

  • من خلال موقع الويب .

هل هناك آلية مخصصة لاستقبال الجمعة البيضاء لك كتاجر؟

نعم، أهم خطوة لنجاح عروض منتجاتك أن لا تنسَ وضع خطة للتخفيضات

كي تتجنب الوقوع فى أى مشكلات متعلقة بالمنتجات المتوافرة لديك بالمخزون السنوي أو على سبيل المثال اختيار خاطئ للمنتجات التي سوف تشملها العروض، يُفضل أن تضع خطة للتخفيضات التي تنوي تقديمها لعملائك خلال الجمعة البيضاء عبر زاد عمُان، ويمكنك كذلك وضع خطة بسيطة تتضمن بعض البنود الأساسية:

  • وصف المنتج
  • السعر الأصلي
  • سعر الجمعة البيضاء
  • تاريخ بدء وانتهاء العرض
  • نوع العرض (خصم أو نسبة من المبلغ)
  • أو من خلال كود الخصم  في قسم الكوبونات ومشاركته مع زبائنك

إذا كنت تسعى إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية قدم تخفيضات الجمعة البيضاء لتجذب بها عملاء جدد إلى متجرك.

الخلاصة:

ضرورة اغتنام فرصة تواجد مواقع التجارة الإلكترونية كمنصة زاد عُمان لمواسم كـ العيد الوطني العُماني و"البلاك فرايدي" وموسم نهاية العام وبداية عام جديد، وذلك كله ينصب داخل عمليات تسويقية أساسية تبدأ بعملية الترويج والعرض وبيع المنتجات وكذلك للشراء أونلاين، والذي بدوره يشهد رواجاً وانتشاراً كبيراً في الآونة الأخيرة.