سهولة ومتعة استخدام تطبيقات زاد عُمان في التسوّق والتسويق عبر الإنترنت

  • Dec 14, 2020

في الآونة الأخيرة تطورت الأجهزة الذكية بشكل ملحوظ جداً وأصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وهذا بدوره أدى إلى ازدياد أعداد المستهلكين التي تعتمد عليه، وهذا التطور ساهم في انتشار التطبيقات الذكية عبر متجري Google Play و App Store والتي تعمل على تلبية مختلف احتياجات المستخدمين اليومية.

ومع انتشار مؤخرًا مصطلح التجارة الإلكترونية، أصبح هناك ترابط وطيد بينه وبين التطبيقات الذكية المنتشرة سواء للزبائن أو التجار على حدٍ سواء، ليصبح من أهم الأساسيات في تطوير تطبيقات الأجهزة الذكية، حيث إنه مع زيادة عدد مستخدمي الأجهزة الذكية سيكون بالتوازي هناك المزيد من المستهلكين في التسوّق بإستخدام أجهزتهم الذكية عبر تطبيقات مختلفة من جوجل بلاي وآب ستور.

قامت منصة زاد عُمان بتحديث نسختين من تطبيقاتها للتاجر والزبون لموقعها زاد عُمان  عبر متاجر جوجل بلاي وآب ستور، فإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في تحقيق متعة التسوّق عبر الإنترنت أو تاجراً ترغب في تسويق منتجاتك وعرضها وبيعها وتحقيق زيادة في مبيعاتك وترويجك للعلامة التجارية الخاصة بك فيمكنك التعرف من خلال هذه المقالة على أفضل تطبيقات التسّوق والتسويق عبر الإنترنت والتي يمكنك من خلالها بدء رحلة جديدة من أجل التسوق وشراء أفضل المنتجات والتسويق للمنتجات عبر تطبيقات زاد عُمان.

تطبيق التسوّق الجديد عبر الإنترنت "تطبيق المشتري"

     يُمكن تطبيق الزبون الزبائن الإطلاع على العديد من المنتجات المتوفرة حسب التصنيفات، والاطلاع على العروض والخصومات في موقع زاد عُمان.

الآن أصبح بإمكانك تصفح العديد من المنتجات التي توفرها منصة زاد عُمان من مختلف شرائح رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة، واغتنام فرصة الخصومات الرائعة والتي تندرج تحت أقسام متنوعة مثل: الإلكترونيات، الأناقة والجمال، الأغذية، المستلزمات المنزلية، لوازم السيارات، اكسسوارات، كماليات وأقسام أخرى.

حمًل الآن تطبيق الزبون نسخة (أندرويد - آيفون) واستمتع بتجربة تسوّق سهلة مع تطبيق زاد عُمان وأحصل على أفضل العروض والخصومات الحصرية.

 

  • ما هي أهمية استخدام تطبيق المشتري في زاد عُمان ؟

هناك أهمية قصوى في عمليات التسوّق عبر مواقع التجارة الإلكترونية، فالكثير منا يُمارس سلوك التسوّق عبر الإنترنت ؟! خاصة في الآونة الأخيرة مع انتشار العديد من الميزات المتعلقة به، فأنت الآن يمكنك أن تتسوّق من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية الخاصة بك في أي وقت وأي مكان بأدق التفاصيل. وهذا يُعد سر نجاح التجارة الإلكترونية، لإنها لاقت أهمية كبيرة من شريحة لا بأس بها من الجمهور الشغوف للتسوّق والشراء عبر الإنترنت. حيثُ منصة زاد عمُان بعد دراستها للسوق واحتياجاته قامت على توفير تطبيق متخصص بالزبائن للشراء.

ميزات تطبيق المشتري وهي كالتالي:

  • البحث عن المنتجات وفق فلاتر بحث متنوعة.
  • متوفر صفحة متعلقة بالعروض.
  • إمكانية استبدال المنتج خلال مدة 15 يوم في حال لم تتوافق مع الطلب ووفق شروط محددة.

 

تطبيق التجار في "زاد عُمان"

يحتوي تطبيق التاجر على عدد من المميزات التي يتم من خلاله تسجيل رواد الأعمال في السوق، ويتيح لك التطبيق إضافة منتجاتك والتحكم في إعداداتها وكذلك تتبع الطلبيات.

ستحصل كتاجر على التنبيهات التى سوف تجعلك على دراية بآخر مستجدات موقع  زاد عُمان من العروض الحصرية وكوبونات الخصم التي تقدمها المنصة وكذلك آخر تحديثات للمنصة.

قُم الآن بإدارة حسابك كتاجر في موقع منصة زاد عُمان من خلال تطبيق التاجر نسخة (أندرويد - آيفون) لتحصل على آخر تحديثات الموقع والعروض المخصصة لك.

وكذلك يمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها لك من خصومات حصرية.

بالإضافة إلى توفر خدمة التوصيل من قِبل شركات توصيل من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإمكانية الشحن بواسطة التاجر من خلال إدخال إعدادات الشحن المناسبة لك ويمكن تقييم المنتجات من قبل المشتري مع تواجد شروط وأحكام تُنظم عملية البيع والشراء وحفظ حقوق كافة الأطراف.

وأيضاً لضمان رضا العملاء وراحتهم أثناء التسوّق، يقدم الموقع خيارات دفع متعددة آمنة.

  • ما هي أهمية استخدام تطبيق التاجر في زاد عُمان ؟

مع الأهمية القصوى في وقتنا الحالي لتواجد متاجر إلكترونية لكل صاحب خدمة أو منتج، فزاد عُمان ساهمت بإنشاء تطبيق متعلق بفئة التجار يساعدك كتاجر في تسويق وعرض وبيع منتجات متجرك عبر منصة زاد عُمان. ويتيح للتاجر إدارة متجره من أي مكان وفي أي وقت بمجرد اتصاله عبر الإنترنت.

ما يجعل تطبيقات زاد عُمان مميزة، أنها توفر العديد من المزايا والتي تجمع من خلالها ما بين سهولة ومرونة الاستخدام، التصفح والاستفادة من الخصومات والعروض، وتوفر خيارات الدفع المضمون والشحن السريع.

ميزات تطبيق التاجر وهي كالتالي:

  • سهولة الاستخدام: واجهة التطبيق سهلة وبسيطة وطريقة تسلسل آلية التسجيل مُنظمة تجعل عملية التسجيل سهلة.
  • تعدد طرق الدفع: يمكنك الدفع بكل سهولة عبر بطاقاتك أو الحوالات البنكية.
  • استعراض تفاصيل الطلبيات والتحكم في حالة الطلبية.
  • خدمة العملاء والتي تضمن لك الحصول على إجابات سريعة.

 

يمكن وصفها بالتطبيقات المثالية للحصول على خدمة تسوّق وتسويق بطريقة احترافية وجديدة.

إذا كنت تاجراً: فرص نمو هائلة لك

حمل تطبيق التجار

اندرويد

آيفون

إذا كنت زبون تسوق  بكل سهولة

حمل تطبيق الزبائن

اندرويد

آيفون