سياسة الاسترجاع

سياسة الارجاع لمنصة زاد عًمان

  1. استمتع بالتسوق مع ميزة الارجاع، لديك 15 يوم من تاريخ إستلامك أي سلعة لتقدم طلب ارجاعها،يجب أن لا يكون المنتج مفتوحًا وفي عبوة الشركة المصنعة الأصلية.

 

  1. عليك التواصل مع التاجر الذي الذي قمت بشراء المنتج منه، وإبلاغه برغبتك في إرجاع المنتج والإتفاق على طريقة الإرجاع.

 

  1. يجب مراعاة حالة المنتح المرجع، لا يمكن إسترجاع المنتج في الحالات التالية:
  • تم استخدام المنتج أو لم يكن في حالته الأصلية.
  • تم إرجاع المنتج دون عبوته الأصلية.
  • المنتج تالف بعد الاستخدام / الفتح
  • علامات المنتج / الشركة المصنعة مفقودة
  • تم تعطير المنتج أو تلطخه.


    يرجى ملاحظة أن المرتجعات التي تعاني من حالة أو أكثر مما ورد أعلاه سوف يتم إرسالها إليك ، لذا يرجى توخي الحذر والتحقق مما سبق.

ما هي المنتجات التي لا يمكن إرجاعها؟

 

  1. المنتجات التي لا يمكن ارجاعها :
  • الملابس الداخلية
  • الجوارب
  • مستحضرات التجميل
  • العطور
  • مزيلات الروائح
  • الإكسسوارات
  • العناصر التي تم العبث بها / فتح العبوة الأصلية.

 

  1. إذا كانت السلعة شابها عيب أو لا تعمل بصورة صحيحة او حتى لا تطابق وصف الموقع، يكون لك حق ارجاعها خلال 15 يوم من تاريخ استلامها وسوف يرد لك ثمن السلعة بالإضافة إلى كلفة الشحن التي قمت بدفعها عند الشراء.

 

  1. استرداد المبالغ المالية :

يلتزم البائع بارجاع  كامل المبلغ للمنتجات التي لا تخالف شروط الإسترجاع ولا تحتوي على اي ضرر

وذلك خلال 7 ايام عمل حيث يقوم البائع بمراجعة حالة السلعة ووتقييمها وكذلك يتحمل البائع تكلفة شحن الإرجاع

نبذل قصارى جهدنا لضمان عدم وجود أي تأخير في عملية رد الأموال.