كيفية التسوّق بشكل آمن عبر منصة زاد عُمان

  • Dec 29, 2020

يتخوف مستخدمو الإنترنت من خوض غمار تجربة تسوّق جديدة، خوفاً من فشلها بسبب عمليات النصب والاحتيال وعدم المصداقية التي قد تصادفهم خلال تجولهم في مواقع التسوّق الإلكترونية، إلا أن هناك عدد من المواقع والمنصات الإلكترونية الموثوقة والتي توفر للمستخدم تجربة تسوّق مريحة ومضمونة.

 

منصة زاد عُمان تسعى جاهدةً لتوفير رحلة تسوّق آمنة لعملائها، بدءاً من خطوة البحث عن المنتج الذي تريد وصولاً إلى توصيل المنتج إلى يديك، تعرّف الآن على كيفية التسوق الآمنة في زاد عُمان لعملائها.

 

  1. الموقع يبدأ ببروتوكول التشفير الآمن HTTPs

   

      يمكنك كمشتري الانتباه لرابط موقع زاد عُمان حيث أن الموقع محمي ولديه تشفير إلكتروني ممتاز يحمي كافة بياناتك المدخلة إلى الموقع. بإمكانك الشراء عبر الإنترنت من خلال زاد عُمان باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك دون أي خوف. حيثُ أن الرابط أيضاً يشير إلى العلامة التجارية زاد عُمان .

 

  1. توفر بيانات حول زاد عُمان "من نحن"

       

     يتيح موقع الشراء زاد عُمان بيانات حول المنصة بشكل عام " زاد عُمان "، وكذلك بيانات حول التاجر ومواصفات للمنتج وكذلك سياسة الاسترجاع في تطلب الأمر إرجاع المنتج.

 

  1. توفر طريقة دفع إلكتروني آمنة عبر تطبيق ثواني 

     

     عند إتمام عملية الشراء يجب استخدام طرق دفع آمنة، وزاد عُمان توفر لعملائها طرق دفع تؤمن وضع كافة بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بهم لأنها تدعم الدفع عبر تطبيق ثواني وكذلك من خلال الحوالات البنكية.

 

 

  1. يدعم الموقع سياسات واضحة " سياسة الخصوصية، شروط الاستخدام، سياسة الاسترجاع"

     

     هذه السياسات بالدرجة الأولى تعد سياسة لحماية المشتري بشتى الطرق الممكنة، تعد سياسة الخصوصية طريقة حماية معلوماتك الشخصية من زاد عُمان، بالإضافة لسياسة الاسترجاع حيثُ تقدم  لك زاد عُمان فرصة الاستمتاع بالتسوّق مع ميزة الارجاع، حيث لديك 15 يوم من تاريخ استلامك أي سلعة لتقديم طلب إرجاعها، ولكن وفق شروط محددة: "يجب أن لا يكون المنتج مفتوحًا وفي عبوة الشركة المصنعة الأصلية".

 

  1. مواصفات المنتج مفصلة ومتكاملة

    عند إقدامك للشراء عبر متاجر زاد عُمان اترك نظرك يتمتع بقراءة مواصفات كل منتج أنت مُقبل على شرائه، وأبدأ رحلة تسوّقك بكل آمان عبر زاد عُمان.

 

  1. شركات شحن موثوقة لإيصال منتجاتك

توفر منصة زاد عُمان شركات موثوقة ومناسبة للتوصيل، حيثُ هناك اتفاقية من خلال منصة زاد عُمان مع شركة مندون واي ترانس. بالإضافة أيضاً إلى الشحن بواسطة التاجر لتقوم بالشحن بنفسك للمنتجات.